الزمالك يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة بيراميدز في الدوري

نادي الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360- شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة بيراميدز، انتظام نبيل عماد دونجا لاعب الوسط.

دونجا وسيف جعفر يشاركان في تدريبات الزمالك

وعاد دونجا للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في القدم خلال مباراة الداخلية السابقة في مسابقة الدوري الممتاز.

كما شارك سيف جعفر لاعب وسط الفريق، في التقسيمة الفنية، بعد أن كان شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام مران اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات لتنفيذها.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى