منتخب المغرب يتعادل مع الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024.. فيديو

مباراة منتخب المغرب ضد الأرجنتين

سبورت 360- تعادل منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره الأرجنتيني، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

أهداف مباراة المغرب والأرجنتين الأولمبي

وسجل سفيان رحيمي، هدف منتخب المغرب في الدقيقة 47 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، خطفها نجم العين من أمام حارس المرمى.

وأضاف رحيمي هدف منتخب المغرب الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء وضعها على يمين الحارس.

وتمكن منتخب الأرجنتين من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول عن طريق جوليانو سيميوني في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية داخل المنطقة.

واحتسب حكم المباراة 15 دقيقة وقت بدلا من الضائع، تمكن المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الأخيرة من تسجيل التعادل، وذلك بعد أكثر من تسديدة داخل منطقة الجزاء، تصدى الحارس للكرة الأولى، قبل أن يتابعها ميدينا في الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الثانية برصيد نقطة وخلفه الأرجنتين بنفس الرصيد، ثم منتخبي العراق وأوكرانيا بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى