قائمة اللاعبين الاغلى في الليغا الاسبانية تضم اسماء مفاجئة

بعد انتقاله الى ​ريال مدريد​ الاسباني من ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بشكل مجاني ظن الجميع ان النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ سيكون اغلى لاعب والاكثر تقاضيا للاموال في الليغا الاسبانية الا ان صحيفة “ذا صن” البريطانية تحدثت في مقال خاص عن قائمة اللاعبين الاكثر تقاضيا في الليغا الاسبانية فيما يلي ترجمته.

مبابي سيتقاضى في ريال مدريد 26.3 مليون يورو في السنة مما جعله اللاعب الاغلى في ريال مدريد الا انه ليس الاغلى في الليغا ويتفوق عليه لاعبا برشلونة ​روبرت ليفاندوفسكي​ و​فرينكي دي يونغ​.

ترجمة صحيفة “السبورت” الالكترونية

اللاعب البولندي يتقاضى 28.2 مليون في السنة واللاعب الهولندي يتقاضيان 31.6 مليون يورو في السنة متفوقين على مبابي الذي وافق على تقليص راتبه من اجل التوقيع مع فريق احلامه ريال مدريد.

مبابي عرض عليه باريس سان جيرمان 86 مليون يورو في السنة للبقاء وتجديد عقده الا انه فضل اللاعب مع الفريق الملكي وتحقيق حلمه عن البقاء في الفريق الباريسي والحصول على مال اكثر وهذا ظهر جليا في المؤتمر الصحفي عند تقديمه الى جماهير الريال حين قال مبابي: كان حلمي منذ ان كنت صغيرا باللعب في ريال مدريد واليوم قد تحقق الحلم شكرا للرئيس بيريز وشكرا لريال مدريد.

ترجمة صحيفة “السبورت” الالكترونية

قائمة اغلى اللاعبين في الليغا الاسبانية:

1 – فرينكي دي يونغ : برشلونة 31.6 مليون يورو

2 – روبرت ليفاندوفسكي : برشلونة 28.2 مليون يورو

3 – كيليان مبابي : ريال مدريد 26.3 مليون يورو

4 – دافيد الابا : ريال مدريد 19 مليون يورو

5 – يان اوبلاك : اتلتيكو مدريد 17.5 مليون يورو

6 – فينيسيوس جونيور : 17.5 مليون يورو

7 – جود بيلينغهام : 15.8 مليون يورو

8 – الكاي غوندوغان : 14 مليون يورو

9 – فيديريكو فالفيردي : 12.6 مليون يورو

10 – تيبو كورتوا : 12.2 مليون يورو

بهذه القائمة نرى سيطرة ريال مدريد عليها وكمية الاموال التي يدفعها الفريق الملكي للاعبيه كل سنة ولكن كل ذلك يهون مع النتائج المبهرة التي يحققها الفريق الملكي وهو الذي احرز الليغا ودوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي وذلك من دون مبابي فماذا ننتظر من ناجي الغالاكتيكوس الموسم الجديد مع الدبابة الفرنسية؟

ترجمة صحيفة “السبورت” الالكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السبورت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى