الاتحاد يتجه نحو أريولا وأوبلاك بسبب طلبات مانشستر سيتي

يان أوبلاك- أتلتيكو مدريد- الدوري الإسباني

سبورت 360 – يعمل مسئولو نادي الاتحاد السعودي، بقوة مؤخرا على حسم ملف التعاقد مع حارس أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي، المنتقل لصفوف الخلود، في الأسابيع الماضية.

الاتحاد يفعل خيار التعاقد مع أريولا أو أوبلاك

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الاتحاد، تسارع الخطى لحسم صفقة البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، لتعويض رحيل مارسيلو جروهي إلى الخلود.

وأشارت الجريدة إلى أن، رامون بلانيس، المدير الرياضي في الاتحاد، لديه 3 خيارات لتدعيم حراسة المرمى وهى البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي والفرنسي ألفونسو أريولا، حارس وست هام والسلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد.

وأكدت الجريدة أن، العائق الكبير في انتقال البرازيلي إيدرسون لصفوف نادي الاتحاد هو الطلبات المالية الكبيرة لناديه مانشستر سيتي الذي يجبر العميد على الاتجاه نحو الثنائي ألفونسو أريولا ويان أوبلاك، رغم موافقة إيدرسون على الانتقال للاتحاد.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن مانشستر سيتي يريد الحصول على 50 مليون يورو، لبيع إيدرسون إلى الاتحاد، بعدما رفض بطل الدوري الإنجليزي، عرضا بقيمة 32 مليون يورو، خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت الجريدة أن، الخيار الأقرب لنادي الاتحاد حاليا هو ألفونسو أريولا، حارس مرمى وست هام يونايتد الذي يرحب بالقدوم لصفوف العميد هذا الصيف، مشيرة إلى أن إدارة نادي الاتحاد لم تدخل بعد في مفاوضات مع السلوفيني يان أوبلاك.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن الثلاثي يان أوبلاك وإيدرسون وألفونسو أريولا، منحوا الموافقة من أجل الانتقال للدوري السعودي، خلال الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version