الاتحاد يبدأ تحركاته للتخلص من هذا الثنائي الأجنبي

فريق الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – يحاول نادي الاتحاد، تسويق عقدي اثنين من لاعبيه الأجانب خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم الحاجة لخدماتهما في الموسم المقبل.

الاتحاد يرغب في تسويق فيليبي وجوتا

أشارت صحيفة “عكاظ” السعودية إلى أن نادي الاتحاد يريد التخلص من الثنائي البرازيلي لويس فيليبي والبرتغالي جوتا؛ حيث ينتهي عقديهما في يونيو 2026.

وذكرت الصحيفة السعودية أنه نادي الاتحاد بدأ بالفعل التحرك لتسويق عقدي فيليبي وجوتا من خلال عملية بيع أو إعارة للأندية المحلية أو الخارجية التي تريد الحصول على خدمات الثنائي هذا الصيف.

وأوضح المصدر ذاته أن نادي الاتحاد تلقى عدة عروض من أندية محلية وأوروبية للتعاقد مع لويس فيليبي وجوتا، ويتم حالياً دراستها وتقييمها وستتضح الصورة أكثر في الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن هناك 4 لاعبين أجانب رحلوا عن صفوف الاتحاد خلال الصيف الحالي، وهم؛ الثنائي البرازيلي مارسيلو جروهي ورومارينيو دا سيلفا، والمصري أحمد حجازي والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

وانتقل أحمد حجازي بصحبة رومارينيو إلى نادي نيوم في الدرجة الأولى، بينما سيرتدي الحارس جروهي قميص الخلود الصاعد حديثاً لدوري روشن، وعاد حمدالله إلى العاصمة الرياض من بوابة الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى