نجم الأهلي يتلقى عرضاً من الدوري الليبي

فريق الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب نادي السويحلي الليبي، في التعاقد مع عمرو السولية لاعب وسط الأهلي وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

السولية يفاضل بين عرضي الأهلي والسويلحي الليبي

ذكرت تقارير صحفية أن عمرو السولية يدرس في الوقت الحالي خيار الانتقال إلى السويحلي الليبي، أو تجديد عقده والبقاء مع الأهلي.

وأشارت التقارير إلى أن السولية لديه عرض للتجديد مع الأهلي، وآخر للانتقال إلى السويحلي الليبي بمقابل مادي مغرٍ، وهو حالياً يفاضل بين العرضين لاتخاذ القرار الأنسب له.

وكان الأهلي قد اتفق بشكل مبدئي مع عمرو السولية على تجديد عقده، ولكن هذه الخطوة قد لا تتم بعد دخول السويحلي الليبي في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته هذا الصيف.

ويعرض نادي السويحلي الليبي، عقداً مالياً مغرياً للموافقة على الانتقال إليه بالمجان بعد انتهاء عقده الحالي مع الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان عمرو السولية، أحد أبرز العناصر الخبرة بصفوف الأهلي في السنوات الماضية، ولكن هناك شكوك حول إمكانية بقائه بالقميص الأحمر بعد تراجع دوره وجلوسه على دكة البدلاء في معظم مباريات الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى