خطوة تفصل سلمان الفرج عن الانضمام إلى نيوم

سلمان الفرج- لاعب الهلال السعودي السابق

سبورت 360- تفصل خطوة سلمان الفرج قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من الانتقال إلى نادي نيوم الناشط في دوري الدرجة الأولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الفرج ينتظر المخالصة المالية من الهلال

واقترب نادي نيوم من الحصول على خدمات سلمان الفرج في الموسم الجديدة، في صفقة قياسية هي الأعلى في دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد رحيل قائد الهلال عن الزمالك.

وينتظر الفرج في الوقت الحالي، المخالصة المالية من جانب نادي الهلال، وذلك من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي نيوم، حسبما ذكر موقع الميدان مساء اليوم الأربعاء.

وأتم قائد الهلال السابق الاتفاق مع إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل نهائي، وذلك بعدما رفض خلال الفترة الأخيرة، فكرة الانتقال إلى نادي النصر في ظل ارتباط اللاعب بنادي الهلال وجماهيره.

الجدير بالذكر أن سلمان الفرج بدأ مسيرته الكروية مع نادي الهلال في عام 2008، ضمن الفئات السنية، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الكروي الأول بتوصية من الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق وقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى