حقيقة مفاوضات الاتفاق مع النصر لضم العقيدي

نواف العقيدي- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360- ارتبط نواف العقيدي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بالرحيل عن صفوف العالمي إلى نادي الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع البرازيلي بينتو.

الاتفاق لم يطلب التعاقد مع العقيدي

وأوضح خالد الرشيد الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية حتى الآن بين النصر و الاتفاق لضم العقيدي.

وأكد الناقد الرياضي أن نادي الاتفاق لم يطلب الحصول على خدمات العقيدي، على سبيل الإعارة لمدة عام في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن فارس الدهناء أصبح قريبًا من التعاقد مع حارس مرمى أجنبي.

وكان العقيدي خارج حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، في الموسم الماضي، وذلك بعد أن قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف الحارس الدولي.

وقررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد، إيقاف العقيدي لمدة 5 أشهر، بالإضافة إلى تغريمه 300 ألف ريال سعودي، بسبب اتهمامه من قبل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني، بالتهرب من الاستدعاء الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version