انصافا لبرشلونة .. ريال مدريد ايضا تضرر من رحيل نجومه بالمجان

هاي كورة- يعاب على نادي برشلونة عند مقارنته بغريمه ريال مدريد في موضوع تسوقهما رحيل عدد من نجومه بالمجان او بأسعار زهيدة و هنا نخص بالذكر الارجنتيني ليونيل ميسي و الاوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي فيليب كوتينيو.

و بالمقابل فان الغريم ريال مدريد باع مثلا نجمه كريستيانو رونالدو عام 2018 نظير اكثر من 100 مليون يورو و هو في سن ال33 عاما و هي نفس السن التي رحل فيها ميسي و سواريز بالمجان و باع كاسيميرو لقاء 50 مليون يورو .

و انصافا لبرشلونة فان غريمه ريال مدريد تخلى هو الاخر عن عدد من النجوم بالمجان في وقت كان يمكنه بيعهم بأسعار مرتفعة و نخص بالذكر الويلزي غاريث بيل و الفرنسي كريم بنزيما و البلجيكي ايدين هازارد و ايسكو و ماركو اسينسيو و حتى توني كروس .

و هؤلاء كان يمكن للريال ان يستفيد منهم لو باعهم في اوقات مناسبة قبل اعتزالهم او انقضاء عقودهم غير انه تعامل معهم مثلما تعامل برشلونة مع نجومه الذين خسرهم بالمجان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى