كيليان مبابي الضلع الثالث للثلاثي الهجومي من حقبة ريال مدريد الثالثة مع المجد القاري

هاي كورة- يراهن ريال مدريد على الفرنسي كيليان مبابي ليكون الضلع الثالث في الثلاثي الهجومي الجديد الذي يضم ايضا الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور و رودريغو ليصنع الحقبة الثالثة من المجد في تاريخ النادي الملكي على الصعيد القاري في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي تعتبر المعيار الحقيقي لقياس نتائج الفريق .

و كانت الحقبة الاولى من المجد في تاريخ ريال مدريد قد صنعها فريقا يضم ثلاثي هجومي رهيب يتكون من الارجنتيني الفريدو دي ستيفانو و الهنجاري فيران بوشكاش و الفرنسي ريموند كوبا و ذلك في الخمسينيات و الستينيات من القرن المنصرم و هي الحقبة التي عرفت هيمنة الريال على مسابقة دوري ابطال اوروبا مباشرة عقب تأسيسها و اطلاقها حيث نال ستة القاب .

و جاءت الحقبة الثانية مع المجد القاري بفريق يضم اقوى ثلاثي هجومي في تاريخ النادي الملكي و يتكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو و الفرنسي كريم بنزيما و الويلزي غاريت بيل و الذي ساهم في فوز الريال بلقب دوري ابطال اوروبا اربع مرات محققا انجازا تاريخيا بعدما ناله ثلاثة مواسم على التوالي .

و يبدو ان الحقبة الثالثة من المجد القاري قد بدأت فعلا و قبل استكمال تكوين الثلاثي الهجومي بجلب الضلع الفرنسي حيث توج ريال مدريد بلقبين لدوري ابطال اوروبا في 2022 و 2024 بتواجد فينيسيوس جونيور و رودريغو .

و من المفارقات ان القاسم المشترك بين اضلاع الثلاثيات الهجومية الاقوى في تاريخ ريال مدريد اصحابها من جنسيات اجنبية دون أي لاعب اسباني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى