ثلاثة خيارات سيفاضل بينهم .. اين سيلعب الفرنسي ادريان رابيو ؟

هاي كورة- يتواجد متوسط الميدان الفرنسي ادريان رابيو بدون فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد انقضاء عقده مع نادي جوفنتوس و عدم تمديده مفضلا خوض تجربة جديدة داخل ايطاليا او خارجها في ظل العديد من العروض التي وصلته طالما انه متاح بالمجان و يصنف كأحد افضل اللاعبين في مركزه و مستواه مع منتخب الديوك في اليورو يشهد على ذلك .

و حسب صحيفة ليكيب فان رابيو يقف في مفترق طرق امام ثلاث وجهات مختلفة كل واحدة لها ايجابيات و سلبيات و هو غير متسرع في الاختيار حيث يفضل التريث و دراسة العروض قبل تحديد الافضل له .

فالخيار الاول هو الانتقال الى مانشستر يونايتد و يعتبر الطريق السالك لرابيو خاصة ان اليونايتد سبق و ان ابدى اهتمامه بالتعاقد معه من قبل .

اما الخيار الثاني فهو البقاء في ايطاليا و الانتقال الى أي سي ميلان و هو العرض الرسمي و المقترح الملموس الوحيد حتى الان لرابيو خاصة ان الميلان قد يخسر الجزائري اسماعيل بناصر و يرى في رابيو البديل المثالي له.

اما الخيار الثالث فهو الانتقال الى ريال مدريد و هو الخيار المثالي و الوجهة التي يحلم بها رابيو بعد تقارير اكدت عن عرض مدريدي له بثلاثة مواسم مع راتب سنوي يناهز 10 ملايين يورو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى