جناح ام راس حربة .. اين سيلعب كيليان مبابي في ريال مدريد ؟

هاي كورة- قالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان المركز الذي سيلعب فيه المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بعد انضمامه الى ريال مدريد يثير الجدل في النادي الملكي مباشرة بعد تقديمه لوسائل الاعلام و الجماهير .

و يريد عشاق الريال معرفة المركز الذي سيلعب فيه مبابي في تشكيلة المدرب كارلو انشيلوتي و تمحور الجدل حول أي مركز يفضله مبابي جناح مثلما اعتاد عليه في باريس سان جيرمان و المنتخب الفرنسي ام راس حربة .

و الحقيقة ان مبابي لا يفضل تغيير مركزه و يريد الاستمرار في نفس المركز الذي يمنحه حرية تسجيل و صناعة الاهداف بينما مركز راس الحربة يفرض عليه اللعب بدون كرة و انتظار التمريرات مما يجعله تحت رحمة زملائه .

و يبدو ان كارلو انشيلوتي يفضل ان يشرك مبابي كراس حربة ليستفيد من مهاراته العالية و من سرعته ليستفيد منه زملائه في كسب المساحات طالما ان المدافعين سيركزون عليه .

و ستكون المباريات غير الرسمية التي سيلعبها ريال مدريد خلال استعداداته الصيفية للموسم الجديد فرصة لتجريب مبابي في المركزين قبل تحديد مركزه النهائي على ضوء مستواه و مردوده .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى