فيغو يبدي رأيه في مشاركة رونالدو في اليورو

تحدث ​لويس فيغو​، أسطورة ​البرتغال​، عن مشوار منتخب بلاده في ​بطولة يورو 2024​ بعد الإقصاء من ربع النهائي على يد ​المنتخب الفرنسي​ بركلات الترجيح.

ورغم مشاركة ​كريستيانو رونالدو​ قائد المنتخب في المباريات الخمس كأساسي، لم يتمكن من تسجيل أي هدف، وهو يحدث المرة الأولى في تاريخه.

في تصريحات لموقع “توتوميركاتو” الإيطالي، قال فيغو: “لكل شخص رأيه، وفي هذه المواقف نحن جميعًا مثل المدربين، وأيًا كان المسؤول يجب أن يجيب على هذه الأسئلة”.

وأضاف: “بالتأكيد لدي رأيي في هذا الأمر لكن لا معنى لمشاركته في هذا التوقيت الآن”. وأوضح: “لقد حدثت الأمور بالفعل (مشاركة رونالدو كأساسي)، ومن الأسهل التحدث، لكن على أي حال، بالنظر لكل ما حدث، فمن المنطقي أنه كان من الممكن أن تتم الأمور بشكل مختلف”.

وأشار إلى أن التوقع دائمًا هو الوصول للنهائي والفوز، وإذا لم يحدث ذلك يكون الأمر مخيبًا للآمال، لكنه أكد أن الجميع بذلوا قصارى جهدهم للوصول للهدف الذي لم يتحقق، مشددًا على أن “الحياة تستمر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السبورت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى