اكتشف الـ”U ARENA” التي دشنتها المتحدة لفعاليات مهرجان العلمين

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024 عن منطقة الأرينا الجديدة التي أطلقت عليها اسم “U ARENA”، نسبة لشعار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتم تدشين هذه المنطقة في وقت قياسي لاستضافة مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية، وتستوعب الآلاف من رواد مدينة العلمين الجديدة.

تعتبر “U ARENA” علامة بارزة على التطور السريع الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة، حيث بذلت القوى البشرية المصرية جهودًا كبيرة لتحويل الحلم إلى واقع ملموس على الأرض. من تدشين المدينة التي تعد واحدة من مدن الجيل الرابع في مصر، إلى تنظيم مهرجان العلمين، الذي أصبح واحدًا من أهم المهرجانات المصرية والعربية، وساهم في وضع العلمين الجديدة على رأس المدن السياحية التي يقصدها الزوار في فصل الصيف.

مثلما كانت العلمين صحراء وتحولت إلى حياة نابضة بعدما كانت حقلاً للألغام، استطاع مهرجان العلمين استغلال مساحات جديدة وخلق حياة في قلب الصحراء.

يأتي تدشين “U ARENA” كجزء من هذه الجهود لخلق مساحات جديدة في المدينة المطلة على ساحل البحر المتوسط، مما يساهم في جذب عدد أكبر من السائحين للمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى