هايدوك الكرواتي يستهدف التعاقد مع محترف الشباب

تستعد نادي هايدوك سبليت الكرواتي لفتح قنوات اتصال ومفاوضات مع إدارة الشباب من أجل إمكانية الحصول على خدمات، صانع الألعاب المخضرم إيفان راكيتيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم الدولي الكرواتي راكيتيتش إلى الشباب قادماً من أشبيلية الإسباني، في بداية الموسم المنصرم 2023-2024، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضاً | حارس النصر السابق حائر بين التعاون والدرعية

راكيتيتش – الشباب

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أوضح أن هايدوك سبليت أبدى اهتمامًا ملموسًا بإيفان راكيتيتش.

اقرأ أيضاً | اختبارات عضلية تحدد عودة نيمار إلى الهلال

وأضاف بأن إدارة هايدوك سبليت أجرت الآن اتصالات مع ممثلي اللاعب، مؤكداً أن الإيطالي جاتوزو المدير الفني للفريق الكرواتي يريد إحضار راكيتيتش، وسيتم إرسال عرض رسمي إلى الشباب خلال الأيام المقبلة.

راكيتيتش شارك مع الشباب في 8 مباريات فقطـ، ساهم خلالها في إحراز هدفين، فقد غاب اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً عن أغلب فترات الموسم المنصرم 2023-2024 بسبب كثرة الإصابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بريك , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بريك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى