روديجير يفسر احتفاله بعد تألق ألمانيا أمام الدنمارك في «يورو 2024»

تألق مدافع ريال مدريد، أنطونيو روديجير، خلال فوز منتخب ألمانيا على الدنمارك 2-0 في دور الـ16 من بطولة «يورو 2024».

اقرأ أيضا: التشكيل الرسمي.. إنجلترا بالقوة الضاربة أمام سلوفاكيا في ثمن نهائي «يورو 2024»

وقدم روديجير أداءً دفاعيًا صلبًا، حيث حافظ على نظافة شباك ألمانيا بصلابة دفاعية قوية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ولكن لفت انتباه الكثيرين احتفال روديجير المبالغ فيه بعد إحدى التصديرات الناجحة في اللحظات الأخيرة من المباراة، حيث اعتبره البعض استفزازيًا.

وخرج روديجير لشرح احتفاله، مؤكدًا أنه نابع من شخصيته العاطفية وحماسه للفوز.

وقال روديجير: «كل من يعرف كرة القدم يعرف أنني شخص عاطفي على أرض الملعب. في تلك اللحظة، قمتُ بصد كرة خطيرة، وأعتقد أنني منعتُ هدفًا محققًا. لذلك احتفلتُ كثيرًا».

وأضاف: «في هذه البطولات، الخسارة تعني الخروج. وكنا بحاجة ماسة للفوز من أجل جماهيرنا، لقد قاتلنا جميعًا كفريق واحد، وبذلنا كل ما لدينا لتحقيق الفوز».

ويُعد روديجير أحد أفضل المدافعين في العالم حاليًا، وقدّم أداءً رائعًا مع ريال مدريد الموسم الماضي، حيث ساهم في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

روديجير

ويسعى روديجير الآن مع منتخب ألمانيا لمواصلة التألق في بطولة يورو 2024، وتحقيق حلم الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخ المانشافت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بريك , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بريك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى