أول تعليق من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك

علق الدولي محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

وأفاد حارس مرمى الزمالك، قائلًا: “جمهور الزمالك هم أهلي، سعيد لأنني جددت عقدي مع النادي، كنت على قدر كلمتي مع الإدارة عندما طلبت التجديد والتوقيع على عقود جديدة”.

وأضاف: “لم أتوقع ولو بنسبة 1% بالرحيل عن القلعة البيضاء، البعض تحدث عن رحيلى وتوقيعى لأندية أخرى لكن فى الحقيقة بمجرد ما تحدث معى مسئولو الزمالك حول التجديد وافقت دون شروط”.

وأكمل: “أشكر جمهور الزمالك على الدعم المتقدم الفريق خلال الفترة الأخيرة، وجميع اللاعبين لديهم رغبة في اسعاد الجماهير طول الوقت، لكننى أعد الجماهير بإننى سأعود فى ثوبى الجديد”.

وتابع: “أعترف بأننى كنت مقصرا فى فترة من الفترات فى حق نفسى، ولكن هذه أمور خارج إرادتي ضغط من جميع النواحي”.

وتطرق للحديث عن مواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقي، قال محمد صبحي، “بطولة مهمة ورغم أننا نركز فى كل مباراة مقبلة فقط، إلا أن اللاعبين يركزون أيضًا من أجل حصد لقب السوبر، والحديث على أن الزمالك انسحب فى الدورى خوفًا من مواجهة الأهلى فهذا كلام خاطئ لأن الزمالك فريق كبير ومبيخفش من حد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى