فيديو | الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري ويكتسح سيراميكا برباعية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا عريضًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا | لا عزاء لسماسرة المبادئ.. الزمالك يحسم موقفه من استكمال الدوري المصري

وكان نادي الزمالك قد رفض المشاركة في مباراة الأهلي في الجولة الماضية، وذلك بسبب سوء إدارة الملف الكروي في مصر، ليعود الفارس الأبيض مرة أخرى للمشاركة في مباريات الدوري.

وسجل أهداف نادي الزمالك كل من: مصطفى شلبي في الدقيقة 4 ونبيل عماد دونجا بواقع هدفين في الدقائق 41 و89، واختتم أحمد سيد زيزو بالهدف الرابع في الدقيقة 91.

وجاء هدفان نادي سيراميكا عن طريق جون إيبوكا في الدقيقة 21، وصديق إيجولا في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 37 في المركز الثامن، فيما جاء نادي سيراميكا في المركز العاشر برصيد 37 نقطة، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة القلعة البيضاء.

وفي نفس الجولة، تعادل بلدية المحلة مع إنبي دون أهداف، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بريك , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بريك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى