المجلس الانتقالي الجنوبي يرعى حفل تخرج الدفعة 45 قسم الرياضيات بكلية التربية جامعة عدن

المجلس الانتقالي الجنوبي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار رعايته لحفلات تخرج طلاب الجامعات في العاصمة ، رعى ، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب، صباح اليوم الخميس، حفل تخرج الدفعة 45 قسم الرياضيات، كلية التربية، جامعة عدن.

وفي الحفل الذي بُدءَ بآي من الذكر الحكيم، ألقى ر الدكتور صالح بالحمر، عضو هيئة التدريس، كلمة نقل في للطلاب الخريجين تحايا رئيس القسم الدكتور مبارك عبود، مهنئاً إياهم بهذا النجاح الذي جاء حصادا لأربع سنوات من الدراسة والاجتهاد، ودعاهم لأن يكونوا خير سفراء لما تعلموه،  متمنياً في ختام كلمته التوفيق لهذه الدفعة المتميزة من القسم.

كما ألقى أحد طلاب الدفعة، كلمة نيابة عن زملائه الطلاب، الذين عبروا عن سعادتهم بقطف ثمار اجتهادهم في هذه اللحظة التي تمنوا الوصول إليها طوال سنوات دراستهم ، مقدمين شكرهم لهيئة التدريس، وعمادة الكلية، ولكل من دعمهم وساهم في إنجاح هذا الحفل، وفي مقدمتهم المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتخلل الحفل عرض مسرحي وقصيدة شعرية وفيديو لذكريات الخريجين وفقرات غنائية وراقصة متنوعة.

 وفي آخر فقرات الحفل، جرى توزيع الشهادات على الخريجين، وتسليم الشهادات التقديرية لهيئة التدريس، وتكريم المجلس الانتقالي الجنوبي، لرعايته للحفل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي يرعى حفل تخرج الدفعة 45 قسم الرياضيات بكلية التربية جامعة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق