المجلس الانتقالي الجنوبي يُدشن حملة النظافة في أحياء وشوارع العاصمة عدن

المجلس الانتقالي الجنوبي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن صباح اليوم الثلاثاء في مدينة المنصورة بالعاصمة ، حملة نظافة ضمن فعاليات الذكرى الثالثة لانتصار الجنوب وتحرير العاصمة عدن .

وشارك في الحملة القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الانتقالي فضل الجعدي، وعضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي المهندس عدنان الكاف و ناصر السعدي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن د.عبدالناصر الوالي، ومدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي، ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن نبيل غانم.

وتهدف الحملة، التي يشارك فيها عدد من نشطاء المجلس الانتقالي الجنوبي وعمال النظافة، إلى رفع المخلفات والأتربة المتكدسة، التي تشوه المنظر العام، لأحياء، طرقات العاصمة عدن .

وتستمر  حملة النظافة حتى الـ27 من شهر رمضان، وذلك بالتنسيق مع مدراء مديريات العاصمة عدن و صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن بما يكفل رفع المخلفات من كافة الشوارع والأحياء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي يُدشن حملة النظافة في أحياء وشوارع العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق