اخبار السعودية اليوم الاثنين 11/6/2018 : الأرصاد تصدر تنبيهات لـ 3 مناطق بالمملكة.. أحدهم ” متقدم “

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، صباح اليوم الاثنين، تنبيهًا متقدمًا لسكان منطقة عسير، وتشمل: ” خميس مطير، بللسمر، سبت العلاية، النماص، بارق، الجرف، والأجزاء المجاورة ” ، يحذر من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة، تحد من مدى الرؤية الأفقية بالمنطقة.

وتوقعت الأرصاد، أن تبدأ هذه الحالة على منطقة عسير من الساعة 13:00 من اليوم الاثنين، حتى الساعة 21:00 من اليوم ذاته.

كما أصدرت الأرصاد، تنبيهًا لأهالي منطقة الباحة، وتضم: ” الباحة، وبلجرشي، والأجزاء المجاورة ” ، تنذر فيه من هطول أمطار رعدية ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية بالمنطقة، وذلك من الساعة 13:00 من اليوم الاثنين، حتى الساعة 22:00 من نفس اليوم.

أما عن منطقة جازان، خاصة المرتفعات منها، فأصدرت الهيئة تنبيهًا لسكانها، يحذر من سحب رعدية ممطرة، تصحب بنشاط الرياح السطحية، وذلك على أن تبدأ هذه الحالة على المنطقة، من الساعة 13:00 من اليوم الاثنين، حتى الساعة 20:00 من نفس اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الاثنين 11/6/2018 : الأرصاد تصدر تنبيهات لـ 3 مناطق بالمملكة.. أحدهم ” متقدم “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق