اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حمد المنيف، المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية سابقًا، عن انتهاء علاقته الرسمية بمهام المتحدث الرسمي للوزارة، بنهاية دوام اليوم الخميس.

وأضاف ” المنيف ” في تغريدات له بموقع ” ” أنه تم تكليف سلطان الظاهر بمهام المتحدث الإعلامي باسم الوزارة.
وقال في تغريدة له : ” الشكر لمعالي الوزير على قبول اعتذاري في مواصلة عملي كمتحدثًا رسميًا بأسم الوزارة، ومشرفًا عامًا على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام (الإدارة العامة للاتصال المؤسسي)، حيث تنتهي علاقتي الرسمية بالوزارة بإذن الله تعالى اعتبارا من نهاية شهر ذي الحجة القادم (١٤٣٩/١٢/٣٠).

وتابع : ” إخواني وأخواتي طالبي العمل.. استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وأوصيكم بالآمل والطموح والتفاؤل، فأنتم عماد المستقبل ونور شمسه المشرقة ” .

وأضاف : ” الشكر واجب لكل من غمرني بمحبته سواء علق أو كتب في المنصات الإعلامية أو وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل مع قرار اعتذاري بمواصلة العمل كمتحدثا رسميا بأسم الوزارة أو حاول الاتصال .. تواصلكم وتفاعلكم أسعدني في (شكرا حمد المنيف) ” .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : حمد المنيف ينهي عمله كمتحدث رسمي لوزارة الخدمة المدنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق