اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : بالفيديو.. رحلة نجاح مواطن استطاع بيع حصة من شركته بمليار ريال

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روى رجل الأعمال عبدالله العثمان، رحلة نجاحه قائلًا أنه أسس شركة تنشط في مجال تطوير منظومات الدفع الإلكترونية والمصرفية الرقمية، ومرت به مراحل عدة شعر فيها باليأس؛ لكنه تمسك بمواصلة العمل ومعالجة المشاكل التي تطرأ على البرامج والأجهزة التي يعمل على تطويرها.

وقال ” العثمان في برنامج ” من الصفر ” الذي يعرض على قناة ” إم بي سي ” أنه وبعد أن نجحت شركته تلقى في أحد أيام الجمعة اتصالًا من إحدى كبريات شركات التقنية في وادي السيليكون بكاليفورنيا في الولايات المتحدة، ودعته الشركة لزيارتها رفقة فريق عمله.

وأشار إلى أنه فوجئ بعد وصوله بأن الشركة الأمريكية ترغب في تقديم عرض له ولفريقه، كما أن رئيسها التنفيذي عرض عليه شراء حصة من شركته؛ لكنه رفض وتظاهر بعدم الاهتمام، ظانًا أن رئيس الشركة يمزح معه؛ لافتًا إلى أن فجأته جاءت بسبب تجهيزه عرضًا على الشركة الأمريكية قبل سفره ولكنه لم يتوقع أن تقدم هي له العرض.

وأوضح أنه بعد عودته للرياض، تلقى عرضًا من إحدى شركات وادي السيليكون بعشرات الملايين مقابل شراء حصة من شركته، فأدرك أن العروض حقيقية، وعمل على تطوير الشركة وتنميتها حتى استطاع بيع حصة منها بمبلغ مليار ريال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : بالفيديو.. رحلة نجاح مواطن استطاع بيع حصة من شركته بمليار ريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق