اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : وجود خلط للبنزين بمياه الأمطار.. و ” التجارة ” تباشر البلاغات

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت الفرق الرقابية بوزارة التجارة والاستثمار، بمباشرة 890 بلاغًا عن وجود خلط للبنزين بمياه الأمطار.

حيث جاءت هذه البلاغات؛ نتيجة تسرب مياه الأمطار للخزانات في بعض محطات الوقود؛ نتيجة هطول الأمطار بغزارة أخيرًا في جميع مناطق المملكة.

وبالتطرق للتفاصيل، أبانت الوزارة أن الفرق الرقابية قامت بالوقوف على المحطات، وسحب عينة وقود من خزاناتها، وإرسالها إلى المختبر لفحصها.

وذلك من أجل التأكد من عدم وجود تسرب للمياه واختلاطها بالوقود، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مشيرة إلى وجود خلط للبنزين مخالفة لنظام مكافحة الغش التجاري.

تجدر الإشارة إلى أن عقوبة ” الغش التجاري ” تصل لـ 3 سنوات، وغرامة تصل إلى مليون ريال، والتشهير بالمخالف في صحيفتين على نفقة المخالف، وترحيل العمالة الأجنبية المتورطة في المخالفة بعد إنفاذ محكوميتهم، وعدم عودتهم للعمل في المملكة، إضافة إلى الحرمان من ممارسة النشاط التجاري لمدة تصل خمس سنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : وجود خلط للبنزين بمياه الأمطار.. و ” التجارة ” تباشر البلاغات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق