اخبار السعودية : ولي العهد وملك الأردن يشددان على دعم فلسطين ولبنان ومواصلة تقديم المساعدات الإنسانية

استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، اليوم في الديوان الملكي بقصر اليمامة، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

خلال اللقاء، تم استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية والأردن، وبحث فرص تطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

كما تم تناول عدد من الموضوعات الهامة على الساحتين العربية والإسلامية، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

ركز النقاش بشكل خاص على الملفات المتعلقة بأمن واستقرار المنطقة، حيث تم تناول جهود وقف إطلاق النار في غزة ولبنان، وسبل خفض التصعيد في المنطقة.

وأكد ولي العهد وملك الأردن على أهمية الوقوف الكامل إلى جانب الأشقاء في فلسطين ولبنان، وكذلك مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية للتخفيف من المعاناة.

حضر الاستقبال عدد من الوزراء السعوديين البارزين، منهم الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، والأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، والأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية.

من الجانب الأردني، حضر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، ووزير الخارجية أيمن الصفدي، ومدير مكتب الملك المهندس علاء البطاينة، ومدير مكتب ولي عهد الأردن الدكتور زيد بقاعين، وسفير الأردن لدى المملكة هيثم أبو الفول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى