تحذير عاجل من المركز الوطني السعودي بشأن حالة الطقس في بعض المناطق

تم إصدار تحذير عاجل من المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية في السعودية اليوم السبت، التاسع عشر من أكتوبر، عبر منصة “اكس”، بشأن تقلبات جوية في بعض المناطق بالمملكة، وقد أصدر المركز إنذارًا باللون الأصفر لعدد من المناطق في مدينة الرياض ومناطق أخرى، حيث من المتوقع أن يستمر هذا الإنذار حتى الساعة الواحدة صباحًا من يوم الأحد، العشرين من أكتوبر 2024، وستشهد هذه المناطق هطول أمطار، ورياح، وصواعق رعدية، وفي هذه المقالة، سنستعرض تفاصيل إنذار المركز الوطني للأرصاد.

تحذير المركز الوطني السعودي

أصدر المركز الوطني في السعودية تحذيرًا اليوم السبت بشأن حالة الطقس في بعض المناطق، بما في ذلك مدينة الرياض، وقد شمل التحذير منطقة وادي الدواسر ومدينة جازان، حيث من المتوقع أن تتعرض هذه المناطق لأمطار حتى الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد، وستكون هذه الأمطار مصحوبة بظواهر جوية متنوعة، مثل الرياح النشطة والقوية التي قد تؤثر على الرؤية الأفقية، مما يؤدي إلى تدني مستوى الرؤية، كما يُتوقع حدوث صواعق رعدية في تلك المناطق.

حالة البحر الأحمر اليوم السبت

وأعلن المركز الوطني السعودي أيضًا عن توقعات الطقس في منطقة البحر الأحمر اليوم السبت، التاسع عشر من أكتوبر، حيث من المتوقع أن تكون حالة الموج متوسطة إلى مائجة في الجزئين الأوسط والشمالي، مع ارتفاع يتراوح بين متر ومترين.

حالة الخليج العربي اليوم السبت

بالنسبة لحالة الخليج العربي اليوم السبت، يُتوقع أن تكون الأمواج متوسطة الارتفاع، حيث سيتراوح ارتفاعها بين متر ومتر ونصف، كما ستتجه الرياح السطحية من الجنوب الغربي إلى الجنوب الشرقي بسرعة قد تصل إلى 30 كيلومترًا في الساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version