المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن حفل ليلة محمد عبدالوهاب فى موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن خطوة تعزز المشهد الثقافي والفني في المملكة، وهي تنظيم حفل استثنائي بعنوان ليلة الطرب لروائع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

موسم الرياض

يستمر موسم الرياض في تكريم رموز الغناء العربي الذين أثروا الفن بإبداعات خالدة، وفي هذا الإطار، كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن تفاصيل الحفل الضخم بعنوان ليلة الطرب لأعظم أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، والذي سيقام ضمن فعاليات الموسم على مسرح أبو بكر سالم يوم الجمعة، 25 أكتوبر الجاري.

وفقًا للإعلان الذي نشره تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، سيُحيي الحفل مجموعة من أبرز نجوم الغناء العربي، منهم محمد ثروت، صابر الرباعي، ماجد المهندس، مي فاروق، ونور مهنا، سيُرافقهم أوركسترا ضخمة تضم أكثر من 100 موسيقي، بقيادة المايسترو وليد فايد.

تكريم الموسيقار الراحل

كما أوضح أن ليلة الطرب لروائع موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب تهدف إلى تكريمًا لإرث هذا الموسيقار العظيم، الذي يُعد من أعمدة الموسيقى الكلاسيكية العربية، وأشار آل الشيخ إلى أن عبد الوهاب لم يكن مجرد ملحن موهوب، بل كان أيضًا مطربًا مبتكرًا أحدث تغييرات جذرية في الموسيقى الشرقية. هذه الأمسية ستمنح الجيل الجديد فرصة لاكتشاف فن عبد الوهاب والاستمتاع بأعماله الخالدة التي أدّاها أبرز المطربين في العالم العربي.

وتابع آل الشيخ: اختيارنا لمحمد عبدالوهاب لم يكن محض صدفة، فهو أيقونة للفن الراقي والأصيل، وأعماله ما زالت تتربع على عرش قلوب الملايين. نطمح أن يسهم هذا الحفل في ترسيخ الوعي بأهمية الحفاظ على إرثنا الموسيقي الثري، وأضاف: هذه الليلة تُعد فرصة للاحتفاء بإبداعاته الخالدة وإيصالها للأجيال القادمة، ويُذكر أن موسم الرياض في نسخته الخامسة قد بدأ في 12 أكتوبر، وشمل فعاليات متنوعة مثل نزالات ملاكمة تاريخية وأول نزال ملاكمة نسائي عالمي في السعودية، إضافة إلى حفلات موسيقية عالمية. تستمر الفعاليات حتى مارس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى