القنوات الناقلة مباراة الأردن وعمان .. مواجهة الحسم والنشامي بالقوة الضاربة أمام الأحمر

تشتعل الأجواء بكرة القدم في مباراة عمان والأردن، حيث يستعد المنتخبان لخوض مواجهة نارية في إطار تصفيات كأس العالم 2026، وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعيان جاهدين لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل إلى المونديال، فهل يتمكن النشامى من حصد النقاط الثلاث على أرضهم، أم أن المنتخب العماني سيحقق المفاجأة؟

مباراة الأردن وعمان

عمان تطمح في تحقيق المفاجأة على أرض النشامى، حيث تشهد الساحة الكروية العربية مواجهة نارية تجمع بين عملاقي الكرة الأردنية والعمانية، فيما يستضيف منتخب الأردن نظيره العماني في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتأتي هذه المباراة في وقت حرج لكلا المنتخبين، حيث يتطلع كل منهما إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تقربه من التأهل إلى المونديال، وخاصةً بعد أن تلقى منتخب الأردن هزيمة مفاجئة أمام كوريا الجنوبية متصدر المجموعة.

موعد مباراة عمان والأردن

تقام مباراة المنتخب الأردني والعماني اليوم الثلاثاء الموافق 15 اكتوبر 2024 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والقاهرة، بينما في تمام الساعة 8:00 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، على ملعب عمان الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان

يمكن للملايين المتابعة لكرة القدم الآسيوية مشاهدة مباراة الأردن وعمان اليوم مباشر عبر قنوات بي إن سبورتس والكأس القطرية 7، مع تعليق صوتي مميز مع المعلق المصري علي محمد علي في قناة بين سبورت الرياضية، فيما يمكن للمشجعين في أنحاء الوطن العربي مشاهدة المباراة مجانا عبر تطبيقات الإنترنت TOD.

قائمة منتخب الأردن اليوم

ضم الجهاز الفني لمنتخب الأردن قائمة تضم 27 لاعبًا، من بينهم نخبة من اللاعبين المحترفين والمحليين، وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن في هذه المباراة الحاسمة والتي يطمحون في حصد نقاطها الثلاث لتحسين المركز ضمن ترتيب المجموعة:

  1. يزيد أبو ليلى
  2. نور بني عطية
  3. عبد الله الفاخوري
  4. يزن العرب
  5. عبد الله نصيب (ديارا)
  6. سعد الروسان
  7. محمد أبو النادي
  8. حجازي ماهر
  9. علي حجبي
  10. إحسان حداد
  11. يوسف أبو الجزر
  12. عامر جاموس
  13. محمد أبو حشيش
  14. رجائي عايد
  15. نور الدين الروابدة
  16. إبراهيم سعادة
  17. نزار الرشدان
  18. محمد أبو زريق (شرارة)
  19. محمود مرضي
  20. مهند سمرين
  21. مهند أبو طه
  22. عارف الحاج
  23. أحمد العرسان
  24. علي علوان
  25. عبد الله العطار
  26. إبراهيم صبرة
  27. يزن النعيمات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version