اخبار السعودية : طرح تذاكر عرضي كراون جول وWWE RAW

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بالتعاون مع WWE، عن توفر تذاكر عرضي كراون جول و WWE RAW، المقرر إقامتهما في محمد عبده أرينا بالرياض وذلك عبر تطبيق webook المخصص لبيع تذاكر فعاليات موسم الرياض.

حدث تاريخي

وسيشهد عرض “كراون جول” حدثًا تاريخيًا هذا العام، حيث ينطلق لأول مرة نزالًا سنويًا يجمع بين أبطال WWE وأبطال العالم لفئتي الرجال والنساء لتحديد أول بطل في تاريخ كراون جول، وهو لقب مصنوع من 50 قيراطًا من الألماس، يمثل أفضل الأفضل في عالم المصارعة.

قد يهمّك أيضاً

موسم الرياض 2022 يعيد يوسف الثنيان للجماهير بمسرحية الفيلسوف

وسيتنافس على اللقب كراون يوم السبت 2 نوفمبر كل من بطل WWE بلامنازع “ذا أمريكان نايتمير” كودي رودز، وبطل العالم للوزن الثقيل غونثر، بالإضافة إلى بطلة WWE للسيدات نيا جاكس، وبطلة العالم للسيدات ليفمورغان.

وسيحظى عشاق المصارعة بمزيد من الإثارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيظهر نجوم WWE المفضلون، بما في ذلك رومان رينز، سامي زين، سيث”فريكن” رولينز، ريا ريبلي، داميان بريست، “مين إيفنت” جاي أوسو، دروماكنتاير، ذا نيو داي، وغيرهم الكثير.

ولأول مرة في المملكة، ستنطلق حلقة WWE RAW من “محمد عبده أرينا” يوم الأحد 3 نوفمبر، وستُبث الحلقة حول العالم يوم الاثنين 4 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المواطن , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version