اخبار السعودية : وزير الإعلام يستعرض تطوير وتعزيز التعاون الإعلامي مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري

التقى وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، اليوم، الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، في الديوان الأميري بالدوحة، بحضور الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، والأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر الشقيقة.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها خاصة تطوير التعاون الإعلامي المشترك بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

من جهة أخرى وبحضور وزير الإعلام ورئيس المؤسسة القطرية للإعلام، وقع رئيس وكالة الأنباء السعودية المكلف علي بن عبدالله الزيد، ومدير عام وكالة الأنباء القطرية أحمد بن سعيد الرميحي، الإطار التنفيذي لاتفاقية التعاون والتبادل الإخباري بين وكالتي أنباء (واس) و(قنا).

وتهدف الاتفاقية إلى إقامة البرامج التدريبية في مجالي التحرير والتصوير، بالإضافة إلى استخدامات التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإخباري، وتبادل الخبرات ونقل المعرفة، وتبادل الزيارات، وإعداد المحتوى الإخباري والمصور عن المنجزات والأحداث والمناسبات الوطنية في البلدين الشقيقين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version