رئيس هيئة الترفيه يحدد موعد افتتاح حفل موسم الرياض الموسم الثالث له

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، موعد افتتاح حفل موسم الرياض 2024، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، أن موسم الرياض سيأتي بفعاليات جديدة أكثر إثارة وتشويق الأيام المقبلة، كما أوضح طريقة حجز تذاكر حفل الإفتتاح، وذلك عبر منصة we   book الرسمية، وذلك للاستمتاع بالفعاليات العالمية والمحلية، حيث سيتم إقامتها بالعديد من الوجهات والمناطق التي تم تجهيزها من أجل استضافة هذا الحدث، مثل المملكة أرينا وبوليفارد وورلد، ذا فينيو و وندر جاردن، وكذلك بوليفار رن وي وبوليفارد سيتي.

موعد افتتاح حفل موسم الرياض 2024

يأتي موسم الرياض في نسخته الخامسة على التوالي، كما أنه من الأحداث الموسمية التي تستمر قرابة شهر، وقد اقترب موعد إنطلاق النسخة الثالثة له، حيث لم يتبق سوى أيام قلائل التي تفصل عن موعد إنطلاقه، وقد أشار آل الشيخ بأن هذه النسخة ستكون الحدث الأضخم بالمملكة، حيث من تنطلق الفعاليات بداية من يوم الغد السبت 12 أكتوبر، وذلك في إطار فعاليات مثيرة أشرفت هيئة الترفيه على تنظيمها.

النسخة الخامسة حدث استثنائي

  • ستبدأ الفعاليات بحدث استثنائي، حيث سيتم تقديم عرض “التاج الرابع” بمباراة الملاكمة الحاسمة، بين دميتري بيفول وأرتور بيتربييف.
  • وتضم النسخة الحالية من هذا الحدث 14 منطقة ترفيهية، كما يتضمن 11 بطولة عالمية، هذا بجانب إقامة 10 معارض ومهرجانات.
  • يحضر الافتتاح عدد من النجوم العالميين، حيث يتصدرهم سيارا وباستا ر ايمز وميسي إليوت، وذلك لتقديم العرض الموسيقي للافتتاحية.

حجز تذاكر احتفالية الافتتاح

أتاحت هيئة الترفيه إمكانية حجز التذاكر الكترونيًا، وذلك باتباع هذه الخطوات:

  • فتح منصة we book.com، ثم تسجيل الدخول.
  • اختيار الحفل المطلوب حضوره، وذلك للاستمتاع بالعروض المثيرة.
  • تحديد عدد التذاكر والمقاعد المراد حجزها.
  • النقر على خانة “تأكيد الطلب”، وثلك لاستكمال شراء التذاكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى