الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي 1446؟ وزارة الموارد البشرية تجيب

بالتزامن مع اقتراب موعد إيداع دعم حساب المواطن، ازدادت استفسارات المواطنين في المملكة العربية السعودية، حول الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي لذلك الشهر؟ كما يرغبون في التعرف على موعد إيداع الدعم في كافة المصارف الأخرى، كبنك الرياض أو البنك الأهلي السعودي، ومختلف البنوك الأخرى التي يتعامل معها برنامج حساب المواطن، لتقوم خدمة المستفيدين بالإعلان عن ذلك الأمر، وخلال السطور التالية سنوضح لكم موعد إيداع الدعم.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

انشغل بال المواطنين السعوديين حول موعد نزول دعم حساب المواطن في الحسابات البنكية التي تخصهم على بنك الراجحي، كي يقومون بالحصول على المعونة المالية، وأكد برنامج حساب المواطن بأن الدعم، سيتم إيداعه خلال اليوم العاشر من الشهر الميلادي الجاري.

سواء في بنك الراجحي أو بنك الرياض أو البنك الأهلي السعودي، أو غيره من المصارف الأخرى، كما أضافت بأن مبلغ الدعم يتم تحديده حسب عدد الأفراد في الأسرة وسنهم ووفق الراتب الشهري الذي يحصل عليه كل شخص في الأسرة.

الاستعلام عن معونة حساب المواطن عبر نفاذ

بإمكانك الاستعلام عن دعم حساب المواطن، بالاستعانة برقم هويتك الوطنية، ومن خلال النفاذ الوطني الموحد عن طريق القيام بالتالي:

  • يتم في بداية الأمر زيارة بوابة حساب المواطن الإلكترونية مباشرة.
  • توجه إلى الصفحة المتعلقة بتسجيل الدخول عن طريق تحديدها من الصفحة الأساسية الظاهرة أمامك.
  • قم بالنقر فوق تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد، ثم قم بإدراج رقم هويتك الوطنية.
  • يتعين عليك فتح تطبيق نفاذ الإلكتروني ثم تحديد الرقم الموضح أمامك.
  • توجه إلى البوابة الإلكترونية ثم انقر فوق أيقونة استمر، وتوجه إلى الحساب الشخصي الذي يخصك بعد التأكد من هويتك.
  • في النهاية، ستتمكن من الاستعلام عن جميع الدفعات المالية المستحقة للدعم، وحال عدم أهليتك للحصول على الدعم، فستعرض أمامك أسباب ذلك الرفض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version