اخبار السعودية : وسط إقبال واسع من صناع السينما.. انطلاق النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي

انطلقت في مدينة الرياض النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي، بحضور الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة رئيس مجلس إدارة هيئة الأفلام.

ويستمر المنتدى حتى 12 أكتوبر، ويجمع نخبة من صناع الأفلام والمنتجين والفنانين والمتخصصين من داخل المملكة وخارجها.

يشهد المنتدى برنامجاً حافلاً بالفعاليات، حيث يضم أكثر من 35 فعالية بمشاركة أكثر من 65 متحدثاً بارزًا، تغطي مختلف جوانب صناعة الأفلام، من الإنتاج إلى التوزيع والتسويق.

وتشمل هذه الفعاليات جلسات حوارية وورش عمل متخصصة وأفلام قصيرة، مما يوفر منصة مثالية لتبادل الخبرات والأفكار بين المشاركين.

وتم تخصيص مناطق تفاعلية متنوعة في المنتدى، تتيح الفرصة للمشاركين للتواصل والتعاون، واستكشاف أحدث التطورات في صناعة الأفلام.

ومن بين هذه المناطق منطقة الأعمال التي جمعت صناع القرار ورواد الأعمال، ومنطقة تجارب الأداء التي قدمت فرصة للمواهب الشابة لعرض أعمالهم.

ويهدف منتدى الأفلام السعودي إلى تحقيق العديد من الأهداف، من بينها تعزيز صناعة الأفلام في المملكة، وتطوير الكوادر الوطنية العاملة في هذا المجال، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز التعاون الدولي في مجال السينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى