اخبار السعودية : الموارد البشرية تدشن النسخة الثانية من التطبيق الموحد للأفراد

دشّن مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة، إسماعيل بن أحمد الغامدي، اليوم، النسخة الثانية من تطبيق الوزارة الموحد للأفراد خلال حفل أقيم بمقر الوزارة في مدينة الرياض، بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية المشاركة.

يهدف التطبيق إلى توفير تجربة رقمية فريدة للمستفيدين، من خلال مجموعة من الخدمات التي تشرف عليها مختلف قطاعات الوزارة، بما في ذلك العمل والتنمية الاجتماعية والخدمة المدنية.

ويتميز التطبيق باستخدام أحدث الممارسات في تقنيات الذكاء الاصطناعي والخدمات التقنية، حيث يتيح إصدار الهوية الرقمية لموظفي القطاع الخاص وتوفير خدمة الاتصال المرئي للأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى أكثر من 40 خدمة تستهدف شرائح متنوعة في المجتمع.

كما يتضمن التطبيق السياسات العامة لأنظمة العمل وحقوق وواجبات العاملين في القطاعين العام والخاص.

وتسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال هذا التطبيق إلى تحقيق استراتيجيتها في مجال التحول الرقمي، وتقديم خدمات رقمية مبتكرة تواكب مستهدفات رؤية 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version