اخبار السعودية : متحدث نادي الصقور لـ الوئام: هدفنا نقل الموروث الشعبي الى الأجيال القادمة

قال وليد الطويل المتحدث الرسمي لنادي الصقور الرسمي، إن معرض نادي الصقور السعودي سيستمر حتى يوم 12 أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى النادي يحرص على التميز في كل عام بكل الفاعليات التي يقدمها.

وأشاد “الطويل” بالحضور الكبير للمعرض، منوها للمناطق المتنوعة منها مناطق الصقور بالإضافة إلى مستلزمات الصقور والتغذية والصحة والبيئة الخاصة بالصقور وبعض الأجنحة الأخرى مع تواجد شركات تعرض بنادق الصيد الهوائية.

وتابع: “بالإضافة إلى المستلزمات البرية والبحرية والفاعليات المصاحبة هذا العام التي وصلت لأكثر من 13 فعالية منها عروض الفروسية وركوب الهجن والدفع الرباعي والعديد من المسابقات كمسابقة الطهي”.

وأكد “الطويل”، أن نادي الصقور السعودي يحرص على تحقيق بعض الأهداف منها نشر ما يحدث ونقل ذلك الموروث الشعبي للأجيال القادمة حيث يتم تقديم برنامج “صقار للمستقبل” كجناح كبير متنوع الفاعليات الذي يهتم بالأطفال والأجيال المقبلة.

وأوضح أن هذه النجاحات التي تُرى حاليا بالنادي تأتي في ظل دعم من القيادة الرشيدة ممثلة بمقام مولاي حادم الحرمين الشريفينوسمو سيدي ولي العهد المشرف العام على نادي الصقور السعودي بالإضافة إلى التوجيهات المستمرة من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف رئيس مجلس إدارة نادي الصقور السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى