اخبار السعودية : ضبط 30 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من المناطق خلال أسبوع

تمكنت القوات الخاصة بالأمن البيئي من القبض على 4 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية ومنطقة الرياض.

كما ضبطت مقيما من الجنسية المصرية لارتكابه مخالفة التخييم في منتزه وطني دون ترخيص في عسير ومقيمين من الجنسيتين اليمنية والنيبالية لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية ومقيما من الجنسية الباكستانية لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية ومقيما من الجنسية الهندية لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المدينة المنورة.

وضبطت أيضا مواطنا لارتكابه مخالفة الرعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية وآخر لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في حائل و4 مقيمين من الجنسيات الباكستانية واليمنية والصومالية لاستغلالهم الرواسب و4 مقيمين من الجنسية الباكستانية لارتكابهم مخالفة حرق المخلفات الصناعية و3 مقيمين من الجنسية البنجلاديشية لارتكابهم مخالفة حرق المخلفات العشوائية في مكة المكرمة ومواطنا لاركابه مخالفة رعي بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية.

وقامت الجهات المختصة بالأمن العام بالقبض 3 مواطنين مخالفين لنظام البيئة بحوزتهم حطب محلي معروض للبيع في القصيم.

كما ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية 3 مواطنين مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص في تبوك وضبطن مقيما مخالفا لنظام البيئة من الجنسية اليمنية بحوزته حطب محلي معروض للبيع.

فيما تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى