اخبار السعودية : إعلاميين لـ”الوئام”: الدورة البرامجية الجديدة لـ”هيئة الإذاعة” تحمل برامج نوعية ضخمة نفخر بها

دشنت هيئة الإذاعة والتلفزيون، أمس الأربعاء، مجموعة من المشاريع الطموحة بقيمة 150 مليون ريال، وذلك لتعزيز سوق الإنتاج المحلي في خطوة نحو تحقيق التحول الإعلامي المنشود.

على هامش حفل التدشين أعرب عدد من مقدمي البرامج لـ”الوئام” عن سعادتهم بالمشاركة في الحدث، إذ قال أحمد البايض مقدم برنامج “عزوم”، إن البرنامج يتناول قصصًا من الواقع لأشخاص يستجمعون قواهم ويتحدون المصاعب.

وقال إن “عزوم” يوفر لهم الدعم ويحفزهم بالتعاون مع جمعيات سعودية متخصصة للوصول إلى أهدافهم، معربًا عن سعادته بكونه جزءًا من البرنامج ومساعدة الأشخاص لتحقيق أحلامهم وتخطي مخاوفهم.

وأوضح عبد الله البندر مقدم برنامج مخيال، أن الدورة البرامجية لهيئة الإذاعة والتلفزيون تحمل برامج نوعية ضخمة.

وأشار إلى أن الموسم الثاني لـ”مخيال” سيكون اسثناءً، بعد أن حقّق نجاحًا في موسمه الأول بمشاهدات تجاوزت 112 مليون على المنصات الرقمية.

وقال الدكتور عبد الرحمن البواردي مقدم برنامج “آنا ذاك” إننا نحتفي بهذا العرس الإعلامي بانطلاق دورة برامجية جديدة، ومشروعات مهمة وجوهرية، معربًا عن اعتزازه بأن برنامجه جزءًا من الجدولة الجديدة التي بدأت في أكتوبر.

واختتم البواردي حديثه موضحاً أن برنامجه يسلط الضوء على شخصيات ومشاريع وأحداث كانت في ذاكرة المجتمع السعودي قبل 30 أو 40 سنة، وتمتد آثارها إلى اليوم، وكل هذا يعتمد على أرشيف هيئة الإذاعة والتلفزيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version