اخبار السعودية : جوائز تتجاوز 1.4 مليون ريال.. أكثر من 8000 مسجل في نسخة “هاكاثون الصناعة” الثالثة

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي عن عدد المسجلين في النسخة الثالثة من “هاكاثون الصناعة”، الذي يهدف إلى جذب الطاقات الشابة من المبدعين والمبدعات لتقديم حلولهم الابتكارية للتحديات التي تواجه المصنّعين الوطنيين.

وسجل في النسخة الثالثة من الهاكاثون التي بدأت مرحلة التسجيل فيها من 25 أغسطس إلى 27 سبتمبر، أكثر من 8000 شخص، فيما بلغ عدد الفرق المسجلة 977 فريقًا توزعت على مسارات الهاكاثون الثلاثة: التصميم والاستدامة والإنتاج.

وتتضمن رحلة المشاركين في النسخة الثالثة من “هاكاثون الصناعة” عدة مراحل: الأولى هي “مرحلة التسجيل”، تليها في 1 أكتوبر إعلان المتأهلين إلى “مرحلة المعسكر التدريبي”، الذي يتضمن ورش عمل حضورية وجلسات إرشادية للمشاركين في 10 و 11 أكتوبر، ويختتم الهاكاثون في المرحلة الرابعة التي تشمل اختيار الفائزين ضمن الحفل الختامي في 12 أكتوبر.

يذكر أن مجموع جوائز “هاكاثون الصناعة” لعام 2024 يتجاوز 1,400,000 ريال سعودي، ستُوزَّع على الفائزين والمشاركين، بالإضافة إلى فرص تدريبية وتطويرية متنوعة لجميع المشاركين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى