متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي لشهر اكتوبر؟ وزارة الموارد البشرية تجيب

يبدأ الكثير من المستفيدين لدعم الضمان الاجتماعي في السؤال حول متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي لدفعة شهر أكتوبر؟ هذا وردت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حول هذا السؤال بالإضافة إلى توضيح لبعض الأسئلة الأخرى أهمها خطوات الاستعلام عن الأهلية وإليكم التفاصيل.

متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي؟

يشغل بال الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ومع بداية الساعات الأولى لشهر أكتوبر السؤال متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي؟، هذا وأجابت وزارة الموارد البشرية.

يبدأ بنك الراجحي في عمل الإيداع الخاص بمبالغ دعم الضمان للمستفيدين ابتداء من الساعة الثانية عشر صباحا من أول أيام الشهر الميلادي إلا في حالة أن يكون هذا التاريخ هو إجازة رسمية أوعطلة نهاية الأسبوع في تلك الحالة يتم تبكير أو تأخير الإيداع.

ولكن بخصوص دفعة شهر أكتوبر فيبدأ الخميس الموافق الأول من أكتوبر 2024 للدفعة 34 ليتم عمل الإيداع مع الساعات الأولى من اليوم في تمام الساعة الثانية عشر صباحا.

خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي

هذا ويتم الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي فور الإعلان عن ظهور النتائج والتي تتم من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية التي تتم عبر موقع الضمان الاجتماعي وتتمثل في:

  1. في البداية الدخول عبر منصة الضمان الاجتماعي الرسمية.
  2. ثم تسجيل الدخول على حسابك الشخصي من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. الانتقال إلى ايقونة “الاستعلام عن الأهلية”.
  4. بعد ذلك النقر على الايقونة لتظهر لك نتائج الأهلية إذا كنت مؤهل أو غير مؤهل.
  5. أما في حالة كانت النتيجة غير مؤهل يمكنك تقديم طلب اعتراض على النتيجة.
  6. في النهاية يتم إرفاق المستندات التي تثبت أحقيتك في الأهلية.
  7. كما يمكنك عمل تحديث للبيانات في حالة كان الرفض بسبب عدم تحديث البيانات المسجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version