توضيح مهم من “الضمان الاجتماعي” بشأن آلية الاستفادة من مبادرة حليب الأطفال المخفض

كشفت وزارة الموارد البشرية آلية الاستفادة من مبادرة حليب الأطفال المخفض، حيث يوفر برنامج الضمان الاجتماعي فرصة الحصول على حليب الاطفال مخفض بسعر مدعوم للمستفيدين، كما أوضح وكيل وزارة الموارد البشرية الدكتور حمد الحماد عن آلية الاستفادة من المبادرة والاستفادة من تخفيض بنسبة 50% للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

آلية الاستفادة من مبادرة حليب الأطفال المخفض

أكد وكيل وزارة الموارد أن بإمكان المستفيدين من الضمان الاجتماعي الحصول على مبادرة تخفيض حليب للاطفال بنسبة 50%، وذلك من خلال التوجه إلى إحدى الصيدليات المنتشرة في المملكة والحصول على علب الحليب.

  • يجب أن تكون الأسرة مؤهلة في الضمان الاجتماعي.
  • بعد ذلك يتوجه المستفيد بعد تاريخ صرف الدعم في الأول من الشهر إلى أحد منافذ الصرف.
  • يقدم المستفيد رقم الهاتف أو رقم الجوال.
  • سوف يتم إرسال رسالة نصية إلى الهاتف تحتوي على رمز يقدمه لمزود الخدمة في الصيدلية.
  • يمكن الحصول على الحليب بدون مستندات أو وثائق.

مبادرة حليب الاطفال

أعلن حساب الضمان الاجتماعي والتمكين عن مبادرة تخفيض سعر حليب الاطفال للمولودين حديثًا حتى عمر الـ24 شهر بنسبة 50%، وكشف البرنامج على منصة إكس عن إمكانية المستفيدين من الضمان الحصول على هذه المبادرة المقدمة من شركة المراعي تحت إشراف وزارة الموارد البشرية، كما كشفت بأن المبادرة تمكن المستفيد من الحصول على حليب الأطفال من حديثي الولادة حتى عمر 24 شهر يخفض بنسبة 50% بسعر لا يتخطى 23 ريال يقدم ثماني علب للطفل الواحد يكون حجم عبوة العلبة الواحدة 400 جرام.

اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور

صرحت وزارة الموارد البشرية عن ايداع معاش الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34 يوم الثلاثاء الأول من أكتوبر 2024 الموافق الثامن والعشرين من ربيع الأول 1446 بدايةً من الساعة 12:00 منتصف الليل يوم الصرف، والجدير بالذكر بأن إيداع الدعم يستمر حتى نهاية اليوم، وتستخدم الحاسبة التقديرية للتعرف على المبلغ التقريبي للمعاش الشهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى