اخبار السعودية : المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للشعب الفلسطيني وتؤكد استمرار جهودها لوقف إطلاق النار وإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية

في إطار العناية المستمرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – بالشعب الفلسطيني، أعلنت المملكة العربية السعودية عن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين. يهدف هذا الدعم إلى المساهمة في تخفيف ومعالجة الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة والمناطق المحيطة به، وذلك في ظل التحديات المتزايدة التي يواجهها الشعب الفلسطيني.

وأكدت المملكة على الجهود الحثيثة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بالتواصل مع أعضاء المجتمع الدولي لوقف إطلاق النار وحماية المدنيين، إضافة إلى إدخال المزيد من المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني. كما شددت المملكة على حرصها على إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، بما يمكّن الشعب الفلسطيني من نيل كافة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأعربت المملكة عن اهتمامها البالغ بالقضية الفلسطينية، والتي تعد قضيتها المركزية والأولوية الأولى لها. منذ بداية الأزمة، بذلت المملكة كل الجهود الممكنة لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني المتدهور هناك، انطلاقًا من موقفها الثابت والداعم للشعب الفلسطيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى