بالتزامن مع إعلان نتائج الأهلية.. رابط الاستعلام عن الضمان المطور 1446

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن اعتماد نتائج أهلية الضمان المطور لشهر أكتوبر 2024 بشكل رسمي، كما أوضحت الوزارة الخطوات اللازمة للاستعلام عن الأهلية ورابط الاستعلام عن الضمان المطور، بالإضافة إلى موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي، وفي حال كانت النتيجة “غير مؤهل”، يحق للمستفيد تقديم اعتراض، لذا، خلال السطور التالية سيتم إيضاح خطوات الاستعلام عن الأهلية عبر الرابط الرسمي.

رابط الاستعلام عن الضمان المطور

بعد اعتماد نتيجة أهلية الضمان الاجتماعي المطور، أتاحت وزارة الموارد البشرية إمكانية الاستعلام عن الأهلية، وذلك من خلال الخطوات التالية.

  •  في البداية، ينبغى الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية.
  • ثم يجب إدخال البيانات المطلوبة، مثل رقم الهوية وكلمة المرور.
  • يمكن أيضا اختيار تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني.
  • بعد ذلك، يرجي النقر على خيار “الأهلية والاستحقاق” لعرض حالة الطلب.
  • ستظهر على الفور حالة الأهلية، سواء كانت مؤهلة أو غير مؤهلة.
  • إذا كانت غير مؤهلة، يلزم النقر على “تقديم اعتراض”.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1446 لشهر أكتوبر

من المهم الإشارة إلى أن نتائج الأهلية والاستحقاق للضمان الاجتماعي تعلن شهريا في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وبخصوص الدفعة القادمة لشهر أكتوبر 2024، فقد تم إصدار نتائج الأهلية اليوم، الجمعة، الموافق 27 سبتمبر 2024، والذي يوافق 24 ربيع الأول 1446، للدفعة رقم 34، حيث يمكن الاستعلام عن الأهلية إما من خلال البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي أو عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

موعد صرف الدفعة 34 من الضمان المطور

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد حددت اليوم الأول من كل شهر ميلادي كموعد رسمي لإيداع الدفعة، ومع ذلك، في حال تزامن هذا اليوم مع عطلة رسمية، يتم تعديل الموعد إما بالتقديم أو التأخير، ومن المقرر أن يتم إيداع الدفعة القادمة يوم الثلاثاء، الموافق الأول من أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى