من هنا.. جدول فعاليات اليوم الوطني 94 الرياض جميع الأنشطة ومواقعها

يقترب اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين، حيث يستعد المواطنون والمقيمون للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي تخلد ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز آل سعود، ستشهد المملكة مجموعة من الفعاليات المميزة التي تحتفي بتاريخها وإنجازاتها، وهناك جدول فعاليات اليوم الوطني 94 الرياض في عدة مواقع، حيث تشمل العروض الجوية، والألعاب النارية، والمسيرات الوطنية، والحفلات الموسيقية.

جدول فعاليات اليوم الوطني 94 الرياض

تستضيف العاصمة الرياض مجموعة من الفعاليات التي تجسد روح اليوم الوطني وتحتفل بتاريخ المملكة العريق، حيث تشمل الفعاليات التالية.

  • عروض القوات الجوية، ستقام في حديقة أم عجلان وحي القيروان يومي 22 و23 سبتمبر في تمام الساعة 4,30 مساء، هذه العروض الرائعة تقدم استعراضات جوية مدهشة.
  • فعاليات متحف صقر الجزيرة للطيران، من 21 إلى 23 سبتمبر، سيكون المتحف مفتوحا للجمهور من الساعة 4,30 حتى 11,00 مساء، حيث يعرض تاريخ الطيران العسكري والمدني في المملكة.
  • فعالية عز الوطن 3، ستقام في الرياض يومي 22 و23 سبتمبر من الساعة 4,00 حتى 11,00 مساء، لذلك تقدم مجموعة متنوعة من العروض الوطنية التي تسلط الضوء على إنجازات المملكة.
  • فعاليات وسط العاصمة، ستقام في ساحة أسواق العتمير والمعيقلية يومي 22 و23 سبتمبر، وتشمل مسيرات واحتفالات وطنية تجذب الحضور.

أبرز مظاهر الاحتفال باليوم الوطني في الرياض

تعمل هيئة الترفيه السعودية في الرياض علي عمل عدد من الفعاليات المميزة التي تحتفي بتاريخ وإنجازات المملكة، وتشمل التالي.

  • المتحف الوطني بالرياض، يستضيف فعاليات مميزة من 19 إلى 23 سبتمبر، لذلك تتضمن عروضا تفاعلية تستهدف العائلات والزوار، مع أوقات زيارة متفاوتة خلال أيام الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع.
  • عروض طيران الأمن، تحت رعاية أمن الدولة، ستقام في شمال طريق الأمير تركي الأول يوم 23 سبتمبر في تمام الساعة 4,00 مساء.
  • معرض مشكاة التفاعلي، سيعرض تكنولوجيا الطاقة المستدامة من 19 إلى 21 سبتمبر، من الساعة 4,00 حتى 10,00 مساء.
  • فعاليات الدرعية، لذلك ستقام مجموعة من الفعاليات المتنوعة في حي الطريف ومطل البجيري في أيام 20 و21 و23 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى