اخبار السعودية : رئيس "بلدية أحد رفيدة" يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني 94

هنّأ رئيس بلدية محافظة أحد رفيدة التابعة لمنطقة عسير المهندس أحمد بن محمد بن عوير، القيادة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين.

وقال، في كلمته بمناسبة “اليوم الوطني”: في هذا اليوم المجيد يوم الوطن العظيم 94، يسعدني أن أزف أغلى التهاني لقيادتنا الرشيدة وولاة أمرنا؛ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والأسرة المالكة الكريمة، وللشعب السعودي العظيم، وللوطن الغالي من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه ونحن ننعم بالخيرات والأمن والأمان والعيش الرغيد.

وأضاف: نتذكر في هذا اليوم أمجاد أولئك الرجال والأبطال العظماء الذين وحدوا المملكة العربية السعودية مع المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه.

وتابع “ابن عوير”: في هذه المناسبة فإن فخرنا يتزايد بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في هذا العهد الزاهر باكتمال الرؤية الطموحة 2030م، وظهور ثمارها على أرجاء الوطن الغالي الذي تتفيأ الظلال الوارفة بتوجيهات ولاة الأمر؛ فأصبحت من الدول العظمى بفضل الله، ثم بفضل جهود الدولة حرسها الله.

وقال: لن ندخر جهدًا مع جميع القطاعات الحكومية والتطوعية والقطاع الخاص في تطويرها وتحقيق توجهات ولاة أمرنا، حفظهم الله.

وأضاف: “أربعة وتسعون عامًا عاشها الوطن نماء وبناء وإنجازات متوالية، نهضت ببلادنا الغالية لتصل إلى أعلى معدلات الرقي والنمو في جميع المجالات”.

وتابع: نحن جنود الوطن وحماة حدوده، وتحت رهن إشارة ولاة الأمر في الليل والنهار، والوطن محفوظ بحفظ الله ثم بالعيون الساهرة من جنودنا المرابطين؛ فلهم تحية إكبار في يوم الوطن العظيم 94، وبهم نفتخر ونعلن للعالم: كلُّنا حماة الوطن وجنود ولاة الأمر، فأدام الله عز الوطن، وأعلى شأنه في ظل قيادتنا الرشيدة رعاهم الله وأدام ملكهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى