“تخفيضات مذهلة”.. تعرف على اقوى عروض اليوم الوطني اكسترا للأجهزة الكهربائية 1446

توفر إكسترا السعودية الكثير من التخفيضات والخصومات المميزة على تشكيلة ضخمة من الأجهزة المنزلية، وذلك بالنسبة لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وهذه الخصومات تصل إلى معدل 47.96%، وبعض الأجهزة الكهربائية والمنتجات تكون بخصم 708 ريال سعودي، لذلك يهتم الكثير من المواطنين في المملكة بالتعرف على تفاصيل عروض اليوم الوطني اكسترا، كي يقومون بتجديد منزلهم واستخدام الأجهزة المنزلية الحديثة بالأسعار القليلة قبل انتهاء شهر سبتمبر الجاري، وخلال السطور التالية سنوافيكم بكافة تفاصيل ذلك العرض.

عروض اليوم الوطني السعودي اكسترا

عروض اليوم الوطني السعودي إكسترا للأجهزة المنزلية تشمل مجموعة من التخفيضات على الكثير من الأجهزة الكهربائية الصغيرة، مثل أجهزة تحضير القهوة أو محضر الطعام الذي يلبي رغباتكم، وإليكم أهم هذه العروض كالتالي:

  • عروض اليوم الوطني السعودي على قلاية فيليبس الصحية المميزة بسعة 0.8 كيلو جرام والعديد من المزايا الأخرى، حيث تكون تكلفتها قبل الخصم هي 999 ريال سعودي، وتكلفتها بعد الخصم هي 204 ريال سعودي.
  • عروض اليوم الوطني السعودي على مايكرويف رقمي ذو حجم 20 لتر ولونه أبيض وقدرته 220 فولت، حيث يكون تكلفة شرائه قبل الخصم هي 999 ريال سعودي، وتكلفته بعد الخصم هي 245 ريال سعودي.

تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية من اكسترا

كما تتواجد العديد من التخفيضات على أسعار المايكروويف والخلاطات اليدوية الأخرى، وإليكم بعض هذه العروض كالتالي:

  • سعر ميكروويف ال جي، ذو سعة 56 لتر وقدرة 220 فولت يكون قبل الخصم هو 1499 ريال سعودي، وبعد الخصم 87 ريال سعودي.
  • تكلفة خلاط براون يدوي ذو قدرة 1000 واط قبل الخصم تكون 529 ريال سعودي، وبعد الخصم تكون 371 ريال سعودي.
  • تكلفة جهاز تحضير القهوة فيليبس المميز بقدرة 750 وسعة 0.6 لتر قبل الخصم، تكون 199 ريال سعودي، وبعد الخصم تكون 120 ريال سعودي، وتكون نسبة التخفيض هي 35.17%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى