بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 تعرف على اماكن العروض الجوية لوزارة الدفاع

الشعب السعودي يحتفل باليوم الوطني السعودي في يوم 23 سبتمبر من كل عام، لأنه ذكرة توحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز بن أل سعود رحمه الله، فقد تم الإلان عن اماكن العروض الجوية لوزارة الدفاع، فمن المقرر أن تكون تلك العروض في سماء المملكة، والتي تكون في 17 مدينة، ومن أبرز تلك المناطق هي جدة والرياض، خلال السطور القادمة سنتعرف على موعد وأماكن العروض الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94.

اماكن العروض الجوية لوزارة الدفاع

تُنفذ القوات الجوية الملكية السعودية عروضًا جوية بطائرات “إف – 15 إس آي” و”إف – 15 سي” و”تورنيدو” و”تايفون” في الرياض، وجدة، والخبر، والخفجي، والجبيل، والدمام، والأحساء، وعسير، وجازان، وتبوك، والطائف، والباحة، والخرج، ونجران، والجوف، وتبوك وموعد تلك العروض:

إجازة اليوم الوطني للقطاع العام والخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع العام والخاص، والتي جاءت كالتالي:

  • يحصل العاملين بالقطاع الخاص على إجازة في يوم الأحد الموافق يوم 22 من شهر سبتمبر ويوم الاثنين الموافق يوم 23 من شهر سبتمبر، على أن يتم العودة إلى العمل في يوم الثلاثاء الموافق يوم 24 من شهر سبتمبر.
  • يتم منح العاملين بالقطاع الحكومي على إجازة تصل إلى 4 أيام، وذلك لكون بوم الجمعة والسبت السابقين لإجازة البوم الوطني إجازة أسبوعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى