اخبار السعودية : محافظ شرورة: السعودية في يوم الوطن ترسخ ثوابتها السامية

قال موفق بن عبدالعادي مجزي العنزي، محافظ شرورة، في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ94: “إن الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94 استذكار لأمجاد أسلافنا الأوائل الذين شيَّدوا هذا الصرح الكبير (المملكة العربية السعودية) على يد المؤسس المغفور له -بإذن الله- جلالة الملك عبدالعزيز -رحمه الله-، ثم أبنائه البررة ملوك هذه الدولة الشامخة”.

وأضاف: “نعلنها للأجيال أن المملكة العربية السعودية في يوم الوطن تعتز وتفخر وترسخ للمجتمع بأكمله ثوابتها السامية التي قامت عليها، وستبقى محافظة عليها أبد الدهر، أعظمها العقيدة الصحيحة والمنهج الوسط، وتحكيم الشريعة وتطبيق الحدود الشرعية، وحماية الحرمين الشريفين وقاصديهما، وإغاثة العالم أجمع بالمساعدات.. فنحن بلد الخير والإنسانية والعطاء”.

وتابع: “أربعة وتسعون عامًا عاشها الوطن نماء وبناء وإنجازات متوالية، نهضت ببلادنا الغالية لتصل إلى أعلى معدلات الرقي والنمو في جميع المجالات”.

وقال محافظ شرورة: “في يوم الوطن المجيد تواصل هذه المحافظة جهودها بكل أجهزتها الأمنية والخدمية والأهلية والقطاع غير الربحي في تطبيق مفاهيم التميز والجودة والارتقاء بمستوى الخدمات، وذلك بفضل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وتوجيهات حكيمة من قِبل أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير تركي بن هذلول”.

وأضاف: “في يوم الوطن تمتزج مشاعر الولاء والحب والانتماء لهذا الوطن وقادته؛ فهو اندماج للروح والمشاعر، وهو تجديد وولاء ومحبة.. فأرض السعودية أرض السلام، ووطن الحب، والعز والريادة”.

وتابع: “نستعيد في هذا اليوم تراث أجدادنا وأمجاد ملوكنا وعزة ومكانة وطننا بين الأوطان والشعوب.. فعلي الجميع أن يغرس في قلوب أولادهم حب الوطن، والدفاع عنه، والتضحية من أجله بالغالي والنفيس”.

واختتم بالقول: “دام عز الوطن، ودامت السعودية شامخة بقادتها ورجالها الأوفياء المخلصين من مدنيين وعسكرين، وحفظ الله قائد مسيرتنا مليكنا المعظم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأيدهما بالنصر والتمكين، وأعز بالنصر جنودنا البواسل على الحد الجنوبي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى