اخبار السعودية : "مجسمات وأعلام وإضاءة أشجار".. شاهد استعدادات شرورة للاحتفاء بـ"يوم الوطن 94"

وقف محافظ شرورة موفق بن عبدالهادي العنزي، على استعدادات البلدية بالمحافظة ومركز الوديعة لليوم الوطني 94، ووقف على تجهيز الميادين وتزيينها لهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الشعب السعودي.

وقامت بلدية محافظة شرورة بتجهيز الطرق والميادين العامة استعدادًا للاحتفالات؛ بتركيب 600 علم في الطرق والميادين والساريات وأسوار المباني العامة، وتركيب أكثر من 22 لوحة ومجسمًا في أنحاء المحافظة تحمل هوية اليوم الوطني، بالإضافة إلى تجميل أكثر من 850 عمودًا بالإضاءة، وتجميل واجهات المعالم والمباني الحكومية احتفاءً بهذه المناسبة.

إلى ذلك؛ قامت بلدية الوديعة بتركيب الأعلام على 250 عمود إنارة، وإضاءة أشجار النخيل، و21 مجسمًا جماليًّا، بجانب 15 لوحة إعلانية ابتهاجًا بتلك المناسبة العزيزة..

وشكر محافظ شرورة موفق بن عبدالهادي العنزي كلًّا من رئيس بلدية شرورة المهندس شرفي أبوساق، ورئيس بلدية الوديعة المهندس قايد مبارك البريكي على ما لَمَسه من اهتمام وسرعة في تجهيز الطرق والميادين والأماكن العامة التي ستقام بها الاحتفالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى