اخبار السعودية : مشاركون بـ”إندكس السعودية 2024″ لـ”الوئام”: الحضور الدولي لافت.. ومستوى الابتكار متقدم

جمال المرشدي – الرياض

حظي إندكس السعودية بتوافد واسع من الزوار من داخل المملكة وخارجها وبمشاركة مميزة من شركاء محليين ودوليين، أشادوا بالتنظيم المتميز للمعرض ومستوى الابتكار في العروض المقدمة، مما يعكس أهمية الحدث في تعزيز التعاون بين الشركات والمهتمين بمجال التصميم الداخلي.

يقول إسلام حافظ، نائب رئيس الشركة المنظمة وأحد القائمين على إندكس السعودية 2024، في تصريحات لـ”الوئام”، إن المعرض شهد حضورًا لافتًا بمشاركة 750 عارضًا من مختلف دول العالم، مما يعكس نسبة المشاركة الدولية العالية.

حضور دولي لافت

ويضم المعرض، وفق حافظ، 40 جناحًا دوليًا، حيث توافد الزوار من داخل وخارج المملكة لاستكشاف أحدث الابتكارات في مجالات الفنادق والضيافة، وتكنولوجيا الإضاءة، والتصميم الداخلي.

مشاركة متميزة

وأشاد المهندس أحمد البيك، مهندس ديكور، في تصريحات لـ”الوئام”، بتنظيم المعرض لهذا العام، واصفًا إياه بأنه واحد من أهم الفعاليات التي تعرض تصميمات داخلية متميزة، مع مشاركة عدد كبير من الشركات الممتازة، وهو ما جعل التجربة واضحة ومريحة للزوار.

من جانبه، قال فيصل ماجد المهيدب الرئيس التنفيذي لشركة مصدر لـ”الوئام”، إن المعرض يتخصص في قطاع الديكور ويضم أربعة قطاعات رئيسية، تشمل التصميم الداخلي، إكسسوارات الأبواب والأثاث، الأجهزة الذكية، وأخشاب الديكور، مما يعكس تنوع وتخصص الفعاليات المعروضة.

افتتح المعرض أبوابه يوم 17 سبتمبر، وهو يقام تحت رعاية هيئة فنون العمارة والتصميم كراعي استراتيجي للمعرض.

ويجمع الحدث كبار الشخصيات وقادة الصناعة في مجتمع التصميم من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث ابتكاراتهم ومناقشة مستقبل التصميم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى