اخبار السعودية : تخريج 2200 من رجال الأمن في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة

احتفلت مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة مساء اليوم بتخريج 2200 من رجال الأمن بعد إتمامهم الدورة التأهيلية للفرد الأساسي، وذلك تحت رعاية كريمة من الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية.

وتضمَّن الحفل عروضًا عسكرية متنوعة، واستخدام الذخيرة الحية في دقة التصويب ورسم تشكيلات، تضمنت لوحات حملت اسم الوطن وقياداته، بما في ذلك الاستعراض العسكري وعروض الرماية، التي أظهرت مستوى التدريب والانضباط الذي تلقاه الخريجون.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح بن عواض الجابري، إضافة إلى عدد من مديري القطاعات العسكرية في المنطقة؛ ما يعكس أهمية هذه المناسبة لدعم الكوادر الأمنية الجديدة.

كما شهد الحفل تكريم الأوائل من الخريجين تقديرًا لجهودهم وتفوقهم خلال فترة التدريب.

وألقى قائد المدينة، العقيد ركن أحمد عبدالله الميمان، كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها المهارات والبرامج العسكرية التي تلقاها الخريجون، مشيدًا بمستوى الكفاءة والانضباط الذي أظهروه، ومؤكدًا الدور المهم الذي سيلعبونه في تعزيز الأمن والاستقرار في السعودية.

ويمثل هذا التخرج خطوة مهمة في دعم جهود الأمن العام في السعودية، وضمان جاهزية رجال الأمن لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى